"الإسلامي الأردني" أفضل مؤسسة مالية إسلامية في الأردن

حاز البنك الإسلامي الأردني على جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في الأردن لعام 2018 التي تمنحها مجلة "جلوبل فايننس" في نيويورك، وذلك للعام العاشر على التوالي.
 
ويتم منح هذه الجائزة، من قبل المجلة المتخصصة في مجال البنوك والمؤسسات المالية المصرفية، لأفضل المؤسسات المالية الاسلامية التي تساهم في نمو التمويل الاسلامي وتقديم أفضل المنتجات والخدمات وفق أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.
وعزا البنك في بيان أصدره، استمرار فوزه البنك بهذه الجائزة "لتحقق المعايير المحددة لاختيار المؤسسات الناجحة والتي انطبقت على البنك الإسلامي الأردني وهي مواصلة النمو والمساهمة في تنمية التمويل الإسلامي، وطرح منتجات مصرفية إسلامية تتوافق مع أحكام الشريعة وتلبي احتياجات المتعاملين".
وقال المدير العام للبنك، موسى شحادة، "إن استمرار منح مصرفنا للجوائز يمدنا بالعزيمة لبذل المزيد من الجهود للمحافظة على ما تم تحقيقه من انجازات خدمت مسيرة العمل المصرفي الاسلامي وقدمت نموذجا في التمويل الاسلامي يلبي احتياجات وتطلعات التواقين للصيرفة الاسلامية"، معربا عن تقديره للمؤسسات والجهات المانحة للجوائز، ومنها مجلة "جلوبل فايننس"، لجهودها بالتعريف بالمؤسسات المالية الاسلامية وانجازاتها، والتي تؤكد على سلامة النهج والاستراتيجية المعدة للتميز والارتقاء بالأداء.
وفي بيان اصدرته المجلة، قال ناشرها جوزيف جيارابوتو، "إن التمويل الاسلامي مستمر في الانتشار في مختلف انحاء العالم، وتقوم جلوبل فايننس بتعريف القراء بالمؤسسات المالية الاسلامية التي تم اختيارها للحصول على جوائز أفضل مؤسسات مالية إسلامية لعام 2018، والتي تميزت بتقديم الحلول المالية والتمويلية وفق أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لتلبية احتياجات العملاء". (بترا)

05-أيار-2018 17:11 م

نبذة عن الكاتب